رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة موت الفنان عادل إمام بعد تعرضه لأزمة صحية

حقيقة موت الفنان عادل إمام بعد تعرضه لأزمة صحية

استحوذ الفنان الكبير عادل إمام، على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مجددا،  بسبب تداول عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان عادل إمام بعد صراع مع المرض.

حقيقة وفاة الفنان عادل إمام

دفعت تلك الأخبار المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام لنفي ما تردد عبر بعض صفحات السوشيال ميديا، عن وفاته في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية قناة mbc مصر.

وعبر عصام إمام عن ضيقه وغضبه من تكرار هذه الشائعة التي تخرج بين الحين والآخر، وتتسبب في ازعاج لأسرة الزعيم وأصدقائه وجمهوره، مؤكدا أن هذه الشائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

وأكد أن الزعيم مازال بصحة جيدة، ويستمر في ممارسة حياته بشكل جيد، وفى الفترة الحالية يقوم ببعض التحضيرات لفيلمه الجديد «الواد وأبوه» مع محمد إمام ومن إخراج رامي إمام، نافياً بذلك نقل الزعيم إلى المستشفى.

والجدير بالذكر أن هذه الشائعة  طالت الفنان عادل إمام على مر السنوات الماضية، وهو ما دفع المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام لنفي وفاة والدهما مرات عديدة.

​​​​​​​وتعتبر شائعات موت الفنانين والمطربين ظاهرة تتميز بسرعة الانتشار، وتسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعود السبب في انتشار هذه الشائعات عدم وجود ضوابط لمستخدمي مواقع السوشيال ميديا، الأمر الذي يحتاج إلى ضرورة التدخل لوضع مجموعة قوانين ولوائح حاسمة لمحاسبة مروجي تلك الأكاذيب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011