رئيس التحرير أحمد متولي
 طبيب الأهلي يعلن موعد عودة بدر بانون من الإصابة

طبيب الأهلي يعلن موعد عودة بدر بانون من الإصابة

يستمر غياب لاعب النادي الأهلي بدر بانون عن صفوف الفريق منذ بداية العام الحالي، حيث انضم لصفوف منتخب المغرب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية وأصيب بفيروس كورونا، ومنذ ذلك الحين وهو غير قادر على ممارسة الرياضة.

ويعاني النادي الأهلي من مشكلة دفاعية في غياب بدر بانون، حيث استقبل الفريق مؤخرا نسبة أهداف لم يعتد عليها، وفي المباراة الأخيرة على أرضه أمام المريخ السوداني استقبل هدفين، ما دفع الجمهور للتساؤل حول موعد عودة بانون.

موعد عودة بدر بانون

وقال رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبو عبلة، إن ‏الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها بدر بانون مدافع الفريق، أكدت حاجته لفترة ‏راحة تصل إلى شهر ونصف الشهر.

وكشف أن سبب طول الإصابة تداعيات إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده مع ‏منتخب المغرب خلال بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرا بالكاميرون.‏

ويخضع بدر بانون لفحص طبي جديد خلال الأيام المقبلة، لتقييم حالته من جديد، وذلك في ‏ضوء المتابعة الطبية لحالة اللاعب.‏

ويتوقع عودة بانون للمشاركة مع التدريبات خلال النصف الثاني من أبريل المقبل، على أن يتحدد أمر مشاركته في المباريات من عدمه حسب رؤية الجهاز الفني.

جاء هذا على هامش أداء النادي الأهلي مرانه مساء اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز التي تقام مساء غد الثلاثاء والمؤجلة ‏من الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ‏على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمواجهة الغد.‏

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011