رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

قصة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

قصة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا من المسلسلات التي خطفت أنظار المشاهدين من الوهلة الأولى، وذلك مع انتشار البوستر الرسمي للمسلسل وترويج أبطال المسلسل له، الأمر الذي خلق حالة من التشويق والإثارة بداخل الجماهير للبحث عن قصة المسلسل.

اعتاد الجمهور على مفاجآت الفنانة يسرا بشخصياتها المختلفة على مدار الأعوام الماضية، التي بالرغم من اختلافها إلا أنها كانت قادرة على جذب الانتباه ومنافسة عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تحمل قصة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا الكثير من المفاجآت والقضايا الهامة التي تناقشها في إطار درامي، لتتناغم القوة الناعمة المسيطرة على أحداث المسلسل وتأخذك معها في رحلة خاصة مليئة بالمغامرات الاجتماعية والكوميديا.

 تتمحور قصة مسلسل أحلام سعيدة حول أبرز القضايا التي تهم المرأة منها تأخر زواج الفتيات، ورفض البعض للفكرة تمامًا، وغيرها من الصراعات والأحداث التي تصدم نجمات المسلسل.

تجمع كلًا من الفنانة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف صداقة خاصة، لتعيش كلًا منهن أزمات ومشاكل وصراعات مختلفة.

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل أحلام سعيدة بجوار الفنانة يسرا، على رأسهم الفنانة غادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، وغيرهما من الوجوه الشابة .

يدخل مسلسل أحلام سعيدة في منافسة شرسة مع مسلسلات رمضان 2022 المختلفة، وعلى الرغم من طول القائمة المطروحة إلا أنه أحدث ضجة عارمة قبل عرضه على الشاشة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.