رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

قصة مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

اثارت قصة مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان حالة من الجدل الواسعة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تزمنًا مع الترويج للمسلسل اعتقادًا منهم بأنه النسخة المصرية من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

ينشر شبابيك قصة مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، حتى يمكنك التعرف على تفاصيل الأحداث والقضية التي يتداولها المسلسل.

قصة مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تتمحور قصة مسلسل دايما عامر حول مشاكل التعليم في مصر، داخل إحدى المدارس الناشونال التابعة لمدرسة رؤية، في إطار الدرامة الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي العائلي الذي يتلائم مع جميع الفئات العمرية.

تدور أحداث قصة مسلسل دايما عامر حول مجموعة من المدرسين داخل المدرسة، حيث يقوم كلًا منهم بدور مختلف يخلق حالة خاصة من الدراما الاجتماعية التي تناقش واحد من أهم الموضوعات في مصر.

يجسد الفنان مصطفى شعبان دور الاستاذ عامر يعمل اخصائي اجتماعي داخل المدرسة، التي تتفاقم داخلها المشاكل والأزمات المتتالية.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

يدخل مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2022 بشراسة، لينافس عدد هائل من المسلسلات الدرامية.

الجدير بالذكر، أن قصة مسلسل دايما عامر بطولة حازت على اهتمام واسع من قبل الجماهير قبل عرض المسلسل على الشاشة، وذلك بسبب أحداثه المثيرة التي جذبت العديد من الجماهير وخاصة فئة أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.