قصة مسلسل مكتوب عليا.. كوميديا ساحرة

قصة مسلسل مكتوب عليا.. كوميديا ساحرة

انتابت حالة من التشويق جميع الجماهير مع بداية عرض إعلانات مسلسلات رمضان 2022 والتي من ضمنها قصة مسلسل مكتوب عليا، التي حاول الجمهور كشف تفاصيلها التشويقية.

يدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يعتبر من الألوان الدرامية التي لها جمهورها الخاص، حيث يمكنك التعرف على تفاصيل الأحداث من خلال السطور التالية.

قصة مسلسل مكتوب عليا

تتمحور قصة مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022، حول الشخصية التي يجسدها بطل المسلسل أكرم حسني، والذي يدعى جلال أحد أبناء الطبقة المتوسطة لتتحول حياته بطريقة ساحرة.

يلتقي جلال مع عجوز لتنقلب أحداث حياته رأسًا على عقب، بعد مسحة على ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليجد نفسه في ورطة.

يتفاجىء أكرم حسني في اليوم التالي بوجود أحداثه اليومية التي ستحدث خلال الساعات المقبلة مكتوبة على يديه، ليكتشف العديد من الأمور الخطيرة التي ستحدث له خلال أحداث مسلسل مكتوب عليا.

تشارك الفنانة هنادي مهنا في مسلسل مكتوب عليا بدور البطولة النسائية، حيث تجمعها قصة حب مع الفنان أكرم حسني لتسانده بعد وقعه في السحر، لتتورط معه في الكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

يشارك عدد هائل من النجوم المعروفة في قصة مسلسل مكتوب عليها التي ستعرض في رمضان 2022، منهم الفنان عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، أيتن عامر، وباقة من الوجوه الجديدة منهم هلا رشدي التي تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.