رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل شغل عالي بطولة فيفي عبده وشرين رضا

قصة مسلسل شغل عالي بطولة فيفي عبده وشرين رضا

 قصة مسلسل شغل عالي بطولة فيفي عبده وشرين رضا من الأعمال التي خطفت الأضواء فور الإعلان عنها ضمن مسلسلات رمضان 2022، بسبب النجمات التي تجسد دور البطولة.

تسائل العديد من المشاهدين عن قصة مسلسل شغل عالي بطولة فيفي عبده وشرين رضا، لمعرفة طبيعة الأحداث التي يتمحور حولها المسلسل.

قصة مسلسل شغل عالي رمضان 2022

تدور قصة مسلسل شغل عالي رمضان 2022 حول صديقين وهما فيفي عبده وشرين رضا تجمعهما صداقة قوية على مدار أحداث الحلقات، ويتعرضان سويًا إلى العديد من المواقف الكوميدية، حيث يندرج العمل تحت قائمة المسلسلات الكوميديا التي ستخوض السبق الدرامي في رمضان 2022.

تجتمع فيفي عبده مع شرين رضا بشخصية الهانم والبرنسيسة لتأسيس شركة للانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يقومون بمعاملة زوجاتهم بشكل غير لائق، في إطار كوميدي فريد من نوعه.

مسلسل شغل عالي

يعتبر مسلسل شغل عالي من المسلسلات الدرامية الكوميديا التي تنافس فئة كبيرة من الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة في رمضان 2022، إلا أن الدويتو الذي يجمع بين شرين رضا وفيفي عبده كان من الأسباب التي جعلت الكثير من المشاهدين في انتظار المسلسل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل شغل عالي من بطولة فيفي عبده، وشرين رضا، وبسنت النبراوي، بسمة داود، وطوني ماهر، هيثم سعيد، وباقة من النجوم اللامعة وضيوف الشرف على رأسهم المطرب الشعبي عمر كمال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.