رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل الاختيار 3.. فيديو

إعلان مسلسل الاختيار 3.. فيديو

بدأت العديد من القنوات الفضائية نشر البرومو التشويقي لعدد من الأعمال الدرامية في رمضان، وأهمها إعلان مسلسل الاختيار 3 الذي أصبح من أبرز المسلسلات التي تحصد عدد هائل من المشاهدات.

ينشر شبابيك إعلان مسلسل الاختيار 3 ينتظره العديد من المشاهدين، لمعرفة المزيد من البطولات التي قدمها الكثير من رجال الجيش والشرطة بحكاياتهم التي لمست قلوب المشاهدين.

إعلان مسلسل الاختيار 3

ظهر في إعلان مسلسل الاختيار 3 أبرز الشخصيات التي تتمحور حولها أحداث المسلسل في الجزء الجديد وهما الفنان أحمد السقا، وأحمد عز، ومحمد رجب، وكريم عبدالعزيز الذي يستكمل دور البطولة من الجزء الثاني.

وكان قد أثبت الفنان كريم عبدالعزيز جدارته بالدور الذي تعلق به جميع المشاهدين وهو زكريا يونس بالجزء الثاني، ليستكمل مسيرة نجاحاته في الجزء الثالث الذي يعرض ضمن الأعمال الدرامية الوطنية في رمضان 2022.

وعلى الرغم أن إعلان مسلسل الاختيار 3 الأول التشويقي لن يتعدى الثوان المعدودة إلا أنه تسبب في إثارة وتشويق الجمهور.

البرومو التشويقي لمسلسل الاختيار 3

ينتظر جميع المشاهدين البرومو التشويقي لمسلسل الاختيار 3 على نار أحر من الجمر، حيث من المقرر نزوله قبل رمضان بأيام معدودة.

يشارك عدد هائل من النجوم المعروفة في بطولة مسلسل الاختيار 3، إضافة إلى الوجوه الشابة التي ستترك أثر في قلوب المشاهدين بعد عرض المسلسل الذي تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة شاملة جميع الفئات بأعمارهم المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.