رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج

قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج

تشعل الفنان ريهام حجاج مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الموسم الدرامي الرمضاني من كل عام، الأمر الذي جعل العديد من الجماهير يحاولون معرفة قصة مسلسل يوتيرن الجديد.

تستعد الفنانة ريهام حجام لدخول السبق الدرامي في رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج

تجسد الفنانة ريهام حجاج شخصية جديدة عليها ضمن أحداث قصة مسلسل يوتيرن، وهي يارا الكردي التي تعمل كضابط بحري وبعدما تكون قد وضعت قدميها على درج أحلامها يأتي أمر من زوجها ليهدم ذلك.

تدور قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج حول الزوجة التي رضخت لأوامر زوجها وتترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية، إلا أنها تتعرض لحادث مفاجىء يكون سبب في انقلاب حياتها رأسًا على عقب.

تصنف قصة مسلسل يوتيرن ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعي التشويقية، التي تجعل الجمهور متلهف لمعرفة الأحداث الجديدة للمسلسل مع نهاية كل حلقة.

مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج

يعتبر مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج من المسلسلات الدرامية التي تعرض في رمضان 2022، لتدخل المنافسة بقوة من خلال قصة المسلسل التي أثارت فضول المشاهد من قبل عرض الحلقة الأولى.

يجمع مسلسل يوتيرن عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة ريهام حجاج، ونانسي صلاح، توفيق عبد الحميد، ومحمد الكيلاني، وباقة لامعة من النجوم، وهو من تاليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.