رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات الحالة الصحية للفنان عثمان محمد على بعد إصابته بجلطة في المخ

تطورات الحالة الصحية للفنان عثمان محمد على بعد إصابته بجلطة في المخ

فجع الوسط الفني، بنبأ إصابة الفنان عثمان محمد على بجلطة في المخ بشكل مفاجىء، لينتقل على أثرها إلى المستشفى، الأمر الذي تسبب في فزع العديد من نجوم الوسط الفني.

ينشر شبابيك تفاصيل الحالة الصحية للفنان عثمان محمد على بعدما أصيب بجلطة في المخ، حيث بات الكثير من الجماهير يتسائلون عن سبب إصابته وغيرها من الأسئلة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إصابة عثمان محمد على

تعرض الفنان القدير عثمان محمد على لجلطة في المخ بشكل مفاجىء، خلال الأيام الأخيرة، لينهال جمهوره ومتابعيه بالدعوات له بالشفاء العاجل.

كتب عثمان محمد على عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «الأصدقاء والأحباب اعتذر عن عدم الرد على رسائلكم لاصابتي فجأة بجلطة في المخ».

وأضاف الفنان عثمان محمد علي، قائلًا: «ارجوكم الدعاء والله يستجيب لدعائكم باذنه وهو الرحمن الرحيم، لتنهال عليه سيل من الدعوات من قبل جمهوره».

تطورات الحالة الصحية للفنان عثمان محمد علي

كشفت الفنانة سلوى عثمان، تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالدها، مؤكدة أن حالته مستقرة ولا يوجد أي خطورة على حياته، حسبما طمأنها الأطباء.

ولفتت عثمان، إلى أنه تم التعامل الفوري مع إصابة والدها وتم نقله إلى المستشفى مع بداية شعوره بالإصابة، الأمر الذي كان من شأنه إستقرار حالته الصحية، موضحة أنه يحتاج لأخذ قسط من الراحة حتى يسترد صحته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.