رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل المشوار محمد رمضان 2022 والقنوات العارضة له

مواعيد مسلسل المشوار محمد رمضان 2022 والقنوات العارضة له

يخوض محمد رمضان 2022 سباق المسلسلات، ومن المتوقع أن تشهد مواعيد مسلسل المشوار نسب مشاهدات مرتفعة على القنوات العارضة لها خلال الشهر.

وغالبًا ما يثير الممثل محمد رمضان الجدل سواء بأعماله الدرامية أو بتصريحاته وبالتالي كان متوقعًا قبل عرض حلقاته أن يتفرغ الكثير من المشاهدين خلال مواعيد مسلسل المشوار لمشاهدة حلقاته ومعرفة ما هو جديد وما تحتويه الشنطة التي ظهر ممسكًا بها في بوستر إعلانه وإلى أين سيتوجه بها.

مواعيد مسلسل المشوار

واستفسر المشاهدين عن مواعيد مسلسل المشوار وذلك بعد طرح البرومو الرسمي الخاص به والكشف عن قصته، أبطاله، القنوات العارضة له وبعض التفاصيل الأخرى التي تهدف إلى التشويق وجذب المزيد من مشاهديه.

وتحدد مواعيد مسلسل المشوار خلال الساعات القليلة التي تسبق شهر رمضان المبارك، لتعلن القنوات الناقلة له الأوقات المناسبة للعرض بين مجموعة المسلسلات التي تحوز حق بثها تليفزيونيًا.

موعد مسلسل محمد رمضان 2022

واستقرت قناة DMC العارضة له على موعد مسلسل محمد رمضان 2022 ضمن المسلسلات والبرامج الرمضانية.

وبحسب إعلان قناة DMC فإن مواعيد مسلسل المشوار سوف تعرض للمشاهد طوال أيام رمضان في الساعة 10 مساءً وموعد الإعادة سيحدد لاحقًا.

وتعد قناة دي إم سي صاحبة الحق في عرض المسلسل، وكذلك DMC دراما، إم بي سي MBC ومنصة واتش ات الإلكترونية، وهم الذين يحددون في الساعات القليلة المقبلة مواعيد مسلسل المشوار للفنانين دينا الشربيني، محمد رمضان، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، ندى بسيوني، أحمد زاهر ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية