رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث في رمضان 2022 والقنوات العارضة له

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث في رمضان 2022 والقنوات العارضة له

من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الجزأين الأول والثاني منها، ومن المتوقع أن تلقى نفس النجاح الجماهيري هذا العام نظرًا للإقبال الشديد على معرفة مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث في رمضان 2022 والقنوات العارضة له.

مسلسل الاختيار 3

وبمجرد طرح الإعلان الترويجي للمسلسل والذي أظهر أبطاله وبعض المشاهد المشوقة من حلقاته، بدأ المشاهدين رحلة بحثهم الإلكترونية عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3.

وقبل الإعلان عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 وبداية رمضان 2022 بثلاثة أيام فقط، نشر المنتج الفني تامر مرسي البرومو الخاص بالمسلسل والذي يحمل عنوان- القرار- والذي يقوم ببطولته الفنانين: كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

والآن تم تحديد مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على الرغم من أن التوقعات أشارت إلى احتمالية عرضه في نفس موعد مشاهدة الجزأين الأول والثاني بعد آذان المغرب في تمام الساعة 9 مساءً، ولكنها لم تكن دقيقة، ونوضح لكم موعد عرض المسلسل الذي قامت بإنتاجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث

وتم تحديد مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 اليوم الجمعة 1 أبريل 2022 أي في اليوم السابق على شهر رمضان المبارك، وتعرض أول حلقاته يوم السبت الساعة 10 إلا 10 دقائق مساءً على قناة ON.

ويعرض المسلسل على قناة روتانا خليجية في تمام العاشرة مساء، وعلى قناتي المحور وإيه آر تي حكايات في العاشرة والنصف.

فيما يعرض المسلسل على قناة أون دراما في الحادية عشرة والثلث.

ويعاد المسلسل على المحو الساعة 3:30 صباحا، وعلى أون إي 4:20 صباحا، وعلى ART حكايات 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية