رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر في رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر في رمضان 2022

أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر في رمضان 2022، والذي يأتي بعنوان «أول سوب أوبرا مصرية».

وتدور أحداث المسلسل حول قصص الحب والفرقة وما يتخللها من مشكلات سوف يتعرف عليها المشاهد في مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر طوال شهر رمضان المبارك 2022.

مواعيد عرض مسلسل وسط البلد

واستقرت قنوات إم بي سي على مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على قناة MBC مصر على شاشاتها خلال شهر رمضان من العام الحالي، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين والوجوه الشابة التي تفاصيل الحارة الشعبية اليومية، طقوسها، الصراعات العائلية وغيرها مما تشهده الحياة الواقعية في الأحياء الشعبية المصرية.

وقبل التطرق إلى مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر، نتعرف على أهم أبطال العمل الدرامي، وهم: جمال سليمان، سميرة عبد العزيز، ناصر سيف، جمال عبد الناصر، فيدرا، أحمد كشك، فضلاً عن مجموعة من المواهب الشابة الدارسين بأكاديمية الفنون.

مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر

ونشرت الصفحة الرسمية لقنوات إم بي سي عل  موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر طيلة شهر رمضان الكريم.

ومن المقرر وفقا لما أعلنته القناة العارضة أن تكون مواعيد عرض مسلسل وسط البلد على MBC مصر 2022 في رمضان يوميًا في تمام الساعة 11 مساءً.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية