رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني في رمضان 2022 والعرض على القنوات الناقلة له

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني في رمضان 2022 والعرض على القنوات الناقلة له

يبحث المشاهدون عن مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني في رمضان 2022 على القنوات الفضائية العارضة له طوال الشهر.

وننشر لكم مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني المقرر عرضه في عدد حلقات يبلغ 30 حلقة، فيما عرض أول أجزائه في 20 حلقة فقط.

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

وتقرر قناة سي بي سي CBC مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الذي تم الانتهاء على خوض السباق الرمضاني ليتنافس مع السلسلات الكوميدية والتي من أبرزها الكبير أوي 6 للفنان الشاب أحمد مكي.

وتحدد قنوات CBC مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني 2 كونها صاحبة الحق في البث، والذي يقوم ببطولته كلاً من: هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، ليلى زاهر، أحمد المحمدي وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

وتعرض جميع الحلقات على قناة سي بي سي الفضائية طوال شهر رمضان المبارك، والتي حددت مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الذي تم الاستقرار عليه في آخر الساعات السابقة للشهر المبارك.

وتم الانتهاء على مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني في تمام الساعة 6:20 مساءً، وعلى المشاهدين عدم تفويت الفرصة لمشاهدة الأحداث الجديدة منه، في أوقات العرض الأصلية وكذلك أوقات الإعادة.

ومن المتوقع أن تشهد مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني نسب مشاهدات مرتفعة أسوة بالجزء الأول منه، ولأن الجماهير تفضل الأعمال الكوميدية التي كانت لها أجزاء ناجحة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية