رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل المداح 2 الساعة كام؟

مسلسل المداح 2 الساعة كام؟

مسلسل المداح 2 الساعة كام من الأسئلة التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع بداية استقبال مسلسلات رمضان 2022 وعرض أولى حلقاته على شاشة mbc مصر.

يعرض مسلسل المداح أسطورة الوادي ضمن مسلسلات رمضان 2022، ليستكمل الفنان حمادة هلال من خلاله أحداث الجزء الأول الذي لاقى إعجاب الجمهور.

مسلسل المداح 2 الساعة كام؟

ينتظر العديد من المشاهدين أمام التلفاز مسلسلات رمضان 2022 مع انطلاق الأعمال الدرامية المختلفة والبرامج الدينية والترفيهية على القنوات الفضائية المتنوعة.

تسائل الكثير من الجماهير عن موعد إذاعة مسلسل المداح 2 على الشاشة، ليستكمل المشاهد القصة التي نالت رضاؤه في رمضان الماضي.

حظى مسلسل المداح الجزء الثاني على إهتمام واسع من قبل الجماهير قبل عرضه، وذلك لأنه من المسلسلات التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض الجزء الأول في رمضان 2021، لذا يردد الجمهور سؤال مسلسل المداح 2 الساعة كام؟.

موعد إذاعة مسلسل المداح الجزء الثاني

يعرض مسلسل المداح 2 في تمام الساعة 8 مساءً على قناة mbc مصر، بداية من يوم الجمعة 1 إبريل 2022، لتستكمل حلقاته يوميًا على مدار الشهر المبارك.

الجدير بالذكر، أن مسلسل المداح الجزء الثاني من بطولة الفنان حمادة هلال ويشاركه كلًا من الفنانة سهر الصايغ، وهبة مجدي، كمال أبو رية، حنان سليمان، أحمد بدير، وكوكبة لامعة من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.