رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل فاتن أمل حربي على CBC

مواعيد مسلسل فاتن أمل حربي على CBC

يبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد مسلسل فاتن أمل حربي على CBC، قبل انطلاق الحلقات الأولى من المسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه التشويقية على مدار شهر رمضان الكريم.

ننشر مواعيد مسلسل فاتن أمل حربي على CBC، ليتمكن المشاهد من معرفة مواقيت العرض المحددة له وكذلك الإعادة حتى إن لن تستطيع مشاهدة الحلقة حصريًا تتابعها في أوقات الإعادة.

مواعيد مسلسل فاتن أمل حربي على CBC

أوضحت شبكة قنوات CBC، مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي طوال شهر رمضان 2022، حيث من المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى يوم السبت 2 إبريل.

يعرض مسلسل فاتن أمل حربي بطولة الفنانة نيللي كريم على  CBC في تمام الساعة 7:35 مساءً يوميًا حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

مواعيد إعادة مسلسل فاتن أمل حربي

تعاد أحداث مسلسل فاتن أمل حربي على قناة CBC في تمام الساعة 12:40 صباحًا، وكذلك الساعة 10:15 صباحًا.

كما يمكنك متابعة أحداث مسلسل نيللي كريم فاتن أمل حربي على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 9:35 مساءً، أي بعد العرض الحصري بساعتين.

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تهم العديد من السيدات، حيث يناقش قضية هامة تدور في الكثير من المنازل المصرية وهي تعرض الزوجة للعنف من قبل زوجها ومحاولتها الحفاظ على أسرتها وأولادها، لتدخل في صراعات عديدة مع زوجها وحماتها بعد طلابها للطلاق.

يشارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي، كلًا من نيللي كريم، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.