مواعيد عرض مسلسل suits بالعربي على cbc والإعادة

مواعيد عرض مسلسل suits بالعربي على cbc والإعادة

مسلسل آسر ياسين من الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر، لذا يتسائل الكثير منهم عن مواعيد عرض مسلسل suits بالعربي.

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، مواعيد عرض مسلسل suits بالعربي بطولة الفنان آسر ياسين، وكذلك مواعيد الإعادة حتى يتعرف عليها الجمهور قبل انطلاق الحلقة الأولى.

مواعيد عرض مسلسل suits بالعربي  

لاقى مسلسل سوتس بالعربي، إعجاب الجمهور قبل عرض الحلقة الأولى على الرغم من أن قصته مأخوذة عن واحد من أهشر المسلسلات الأجنبية، ولكنهم ينتظروا حالة مختلفة خاصة بالفنان آسر ياسين.

يعرض مسلسل  suits بالعربي على قناة سي بي سي حصريًا في تمام الساعة 9 مساءً، حيث يمكنك متابعة أحداث المسلسل الكوميدي من خلال cbc بعد عرضها بساعتين على قناة سي بي سي دراما أي في تمام الساعة 11 مساءً.

مواعيد إعادة مسلسل سوتس بالعربي على cbc

يلجأ الكثير من الجماهير إلى مشاهدة بعض المسلسلات في الإعادة لأسباب مختلفة، لذا حرصت قناة cbc على إيضاح مواعيد إعادة مسلسل سوتس بالعربي.

يعاد مسلسل سوتس بالعربي على قناة cbc في تمام الساعة 2:05 صباحًا، ويمكنك مشاهدته أيضًا في توقيت آخر وهو 8:45 صباحًا.

مسلسل suits بالعربي

يعتبر مسلسل suits بالعربي من أبرز المسلسلات الدرامية الكوميدية التي ينتظرها الجمهور، والذي يشارك بها العديد من النجوم على رأسهم ريم مصطفى، وأحمد داود، تارا عماد، صبا مبارك، مصطفى درويش، أسماء جلال، وغيرهما العديد

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.