رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس

حالة من الترقب التي سيطرت على جميع الجماهير خلال تلك الأونة، لمعرفة موعيد عرض مسلسلات رمضان التي لاقت إعجابهم بألوانها المختلفة ومنها مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس الذي يعتبر من أهم الأعمال الكوميديا التي لها جمهورها الكبير منذ سنوات.

يعرض مسلسل الكبير أول الجزء السادس على قناة ON بشكل حصري، ليستكمل الفنان أحمد مكي من خلاله مغامراته الخاصة التي كانت لها وقع خاص على قلوب المشاهدين خلال الفترة الأخيرة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس

ينتظر الكثير من الجماهير مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس، حتى يمكنهم مشاهدة حلقاته المختلفة بداية من أول حلقة التي من المقرر أن تعرض يوم السبت الموافق 2 إبريل حتى الحلقة الأخيرة لنهاية الجزء الجديد.

اجتاحت العديد من التساؤلات حول مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى يتمكن الجمهور من معرفة ميعاد المسلسل وسط العديد من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان 2022.

ومن المقرر عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 6 على قناة أون في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، لتكون على موعد مع المفارقات الكوميدية التي يعشقها الجمهور بعد صلاة رفع أذان المغرب مباشرة.

موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 6

أما عن موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 6 فقد يمكنك متابعتها بعد مرور ساعتين من العرض الحصري على قناة أون دراما، أو إنتظار إعادة الحلقة على قناة ON في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل، أو الساعة 2 مساء اليوم التالي.

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 على رأسهم الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، وسما إبراهيم، هشام إسماعيل، وباقة لامعة من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.