رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل راجعين يا هوى على cbc وdmc

مواعيد مسلسل راجعين يا هوى على cbc وdmc

يترقب عدد كبير من الجماهير مواعيد مسلسل راجعين يا هوى على cbc وdmc، حتى يتمكنوا من تحديد القناة التي سيتم من خلالها متابعة أحداث المسلسل على مدار شهر رمضان، وذلك حسب جدول مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى.

يبدأ العديد من الجماهير في رحلة البحث عن مواعيد مسلسلات رمضان 2022 المذاعة على القنوات الفضائية، وكذلك مواعيد الإعادة لإنتقاء المسلسلات التي سيتم متابعتها خلال الشهر.

مواعيد مسلسل راجعين يا هوى على cbc

أعلنت قناة cbc ، مواعيد مسلسل راجعين يا هوى بطولة الفنان خالد النبوي، حتى يمكنك متابعة واحد من أفضل المسلسلات الدرامية المعروضة، بعدما أشاد به الجمهور لأحداثه النارية التشويقية المتسلسلة.

مواعيد مسلسل راجعين يا هوى على cbc تبدأ من السبت 2 إبريل في تمام الساعة 11:35 مساءً، على أن يتم إعادة الحلقة على القناة ذاتها في تمام الساعة 4:30 صباحًا، و2:15 مساء اليوم التالي.

وكذلك يمكنك متابعة أحداث مسلسل راجعين يا هوى في تمام الساعة 1:35 بعد منتصف الليل على سي بي سي دراما، أي بعد عرض الحلقة حصريًا بساعتين.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على dmc

لن تعلن قناة dmc حتى اللحظة الراهنة عن موعد عرض مسلسلاتها، إلا أنه مع عرضها لقائمة المسلسلات التي من ضمنها مسلسل راجعين يا هوى سيتم نشرها على الفور.

الجدير بالذكر، أن مسلسل راجعين يا هوى من بطولة الفنان خالد النبوي، أنوشكا، نور اللبنانية، وفاء عامر، إسلام جمال، سلمى أبو ضيف، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.