رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج نجوم السما ضيوف الحلقات والقنوات العارضة له في رمضان 2022

مواعيد برنامج نجوم السما ضيوف الحلقات والقنوات العارضة له في رمضان 2022

تمزج البرامج الرمضانية كعادتها بين الدينية، المغامرات والمقالب، إلا أن العام الحالي سيشهد مغامرات من نوع آخر سيتعرف عليها المشاهد في مواعيد برنامج نجوم السما عبر القنوات العارضة له في رمضان 2022 والتي تتميز بالتشويق.

برنامج نجوم السما

ويستمر عرض الحلقات طوال شهر رمضان وعلى مدار 30 حلقة يستضيف خلالها بعض المشاهير من الفنانين الذي يخوضون مغامرات مشوقة، حيث سيقفز ضيف الحلقة من ارتفاع 14 ألف قدم، وهو المشهد الأكثر إثارة والذي يثير فضول المشاهدين لمعرفة مواعيد برنامج نجوم السما.

وتحل الفنانة دينا الشربيني بـ مواعيد برنامج نجوم السما ضيفة في الحلقة الأولى منه، والتي تبدأ قبل رمضان 2022، ويشارك في الحلقات فريق سكاي دايف فاروس الذي قدم عروض القفز بالمظلات خلال فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

مواعيد برنامج نجوم السما

وأعلنت قناة ON مواعيد برنامج نجوم السما والتي تبدأ أولى حلقاتها يوم الجمعة 1 أبريل 2022 في تمام الساعة 7:45 مساءً على أون.

ضيوف برنامج نجوم السما

وتم الكشف عن عدد كبير من ضيوف برنامج نجوم السما الذين سيخوضون مغامرات القفز من أعلى جبل طوله 14 ألف قدم في 30 حلقة ممتعة.

ومن الضيوف التي ستشاهدونهم في مواعيد برنامج نجوم السما دينا الشربيني، مايان السيد، الإعلامي شريف مدكور، هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن، رانيا يوسف، نيللي كريم، علا رشدي وزوجها أحمد داوود، آدم الشرقاوي، محمود الونش، سلمى أبو ضيف، هايدي موسى، الزوجان محمد فراج وبسنت شوقي.

قنوات عرض برنامج نجوم السما

وأعلنت بعض قنوات عرض برنامج نجوم السما موعد بث الحلقات، ومن بينها قناة ON، ومن المقرر أن يعرض البرنامج أيضًا على قناتي DMC والقناة الأولى المصرية في شهر رمضان.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية