رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى وأبرز الأحداث الملحمية

طريقة مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى وأبرز الأحداث الملحمية

يبحث العديد من الجماهير عن طريقة مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث الحلقة بعدما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور عرضها على الشاشة.

استطاع مسلسل الاختيار 3 استقطاب عدد هائل من المشاهدين بجميع الفئات المختلفة، تزمنًا مع عرض الحلقة الأولى من أحداثه الملحمية.

طريقة مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى

يهتم العديد من المشاهدين، بمعرفة طريقة مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى أون لاين، حتى إذا لن يتمكنوا من متابعة الحلقة في مواعيدها الحصرية على التلفاز يستطيعوا متابعتها إلكترونيًا.

وتعد من أبرز المنصات الإلكترونية التي يمكنك متابعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى عن طريقها، هي منصة WATCH IT.

وعلى الجانب الأخر، يوجد العديد من القنوات الإلكترونية التي تتيح لك مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 على تطبيق تليجرام، فضلًا عن موقع إيجي بيست الذي حرص على توفير حلقات المسلسل الاختيار الذي له شهرة واسعة بين الجماهير.

ملخص الحلقة الأولي من مسلسل الاختيار ٣

تستطيع التعرف على ملخص الحلقة الأولي من مسلسل الاختيار ٣ من خلال النقاط التالية:

1- انطلقت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل الاختيار ٣ بالمظاهرات التي اجتاحت جميع ربوع المحروسة بالمحافظات المختلفة لتطالب بإسقاط حكم الأخوان.

2- يتابع كلًا من المرشد بديع وخيرت الشاطر ما يجرى على الساحة السياسية، ليبدأ التحرك تجاه زيادة عدد المشاركين في المظاهرات لدعمهم داخل التحرير بميدان رابعة.

3- تجتمع الكيانات السياسية لمتابعة الموقف، ويظهر عبد الفتاح السيسي مدير المخابرات الحربية، الذي يجسده الفنان ياسر جلال، قبل الإعلان عن تلبية متطلبات الشعب المصري.

4- يرفض خيرت الشاطر تعيين اللواء عبد الفتاح السيسي، مدير المخابرات، ليزور مبنى الأمن الوطني ويطلب التخلص من بعض الضباط منهم زكريا يونس، ليتم رفض طلبه.

5- شهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى حادث رفح واستشهاد 16 جنديًا، وعرض مشاهد حية من الجنازة.

6- بدء الضابط مصطفى خليفة الذي يجسده الفنان أحمد السقا التحقيق في حادث رفح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.