رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج العرافة 2022 والإعادة على المحور

مواعيد برنامج العرافة 2022 والإعادة على المحور

يتسائل العديد من الجماهير عن مواعيد برنامج العرافة 2022 على المحور، الذي يعرض على مدار شهر رمضان المبارك ضمن مجموعة كبيرة من البرامج الحوارية المختلفة.

ينشر شبابيك مواعيد برنامج العرافة 2022 على المحور، حتى يتمكن الجمهور من متابعة أجرأ الحوارات التليفزيونية للإعلامية بسمة وهبة.

مواعيد برنامج العرافة 2022 على المحور

يبحث محبي برامج التوك شو، عن مواعيد برنامج العرافة 2022 المذاع عبر شاشة قناة المحور، الذي يعد من أهم البرامج الحوارية الموجودة على الساحة خلال الفترة الراهنة.

كانت قد حققت الإعلامية بسمة وهبة نجاحًا هائلًا في العرافة الموسم الأول الذي تم إذاعته في رمضان 2021، لتستكمل حلقة نجاحاتها وحواراتها مع أشهر نجوم الفن والسينما والرياضة في مصر.

أعلنت قناة المحور، عن موعد عرض برنامج العرافة 2022، حتى يتمكن المشاهد من متابعة حلقاته يوميًا في رمضان الساعة 6:15 مساءً، لتكون المادة الدسمة التي تتابعها مع فطورك.

موعد إعادة برنامج العرافة 2022 بسمة وهبة

حددت قناة المحور موعد إعادة برنامج العرافة 2022 بسمة وهبة، على أن تكون في تمام الساعة 5 صباحًا، أو 3 عصر اليوم التالي من عرض الحلقة حصريًا في موعدها المحدد.

تستضيف الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة 2022 العديد من نجوم الفن وكرة القدم، حيث كان اللقاء الأول مع الفنانة إلهام شاهين، واللقاء الثاني مع كابتن حسام البدري، لتفتتح بهما الموسم الثاني الجديد في رمضان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.