رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل مكتوب عليا على dmc والإعادة

مواعيد مسلسل مكتوب عليا على dmc والإعادة

يبحث عدد كبير من المشاهدين، عن مواعيد مسلسل مكتوب عليا على dmc والإعادة لمتابعة المفارقات الكوميديا التي يدخل بها الفنان أكرم حسني، بعدما نال استحسان العديد من المشاهدين مع عرض حلقاته الأولى ضمن مسلسلات رمضان 2022.

أعلنت شبكة قنوات dmc ميعاد مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني 2022، الذي يعد من أبرز المسلسلات الكوميديا المعروضة في رمضان 2022.

ميعاد مسلسل مكتوب عليا على dmc

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقاطع وحوارات مأخوذة من أحداث مسلسل مكتوب عليا، الأمر الذي تسبب في خطف الأضواء للمسلسل الكوميدي.

تسائل العديد من الجماهير، عن ميعاد مسلسل مكتوب عليا على dmc، ليتمكنوا من متابعة الحلقة حصريًا على الشاشة في رمضان 2022.

يعرض مسلسل مكتوب عليا على dmc حصريًا في تمام الساعة 6:45 مساءً، ويعاد على القناة ذاتها الساعة 6 صباحًا، و12:30 ظهر اليوم التالي، يوميًا في رمضان.

مواعيد مسلسل مكتوب عليا على dmc drama

تستطيع متابعة أحداث مسلسل أكرم حسني 2022 على دي ام سي دراما في عدد من الأوقات المختلفة، إذا لن تتمكن من متابعتها في المواعيد الحصرية.

أما عن مواعيد مسلسل مكتوب عليا على dmc drama فهي تبدأ بالعرض الثاني للمسلسل في تمام الساعة 9:45 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 2:45 صباحًا، وأيضًا الساعة 4:30 مساء اليوم التالي من عرض الحلقة.

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل أكرم حسني مكتوب عليا، منهم هنادي مهنا، أيتن عامر، هلا رشدي، حنان سليمان، عمرو عبد الجليل، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.