رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعادة مسلسل الاختيار 3

موعد إعادة مسلسل الاختيار 3

موعد إعادة مسلسل الاختيار 3 من أبرز الأعمال الفنية في رمضان التي يبحث عنها الجمهور، مع بداية عرض حلقاته الأولى، ليتمكنوا من متابعة الحلقة التي لن يشاهدوها في موعد العرض الحصري على شاشة on.

نستعرض في السطور التالية مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 3، ليتعرف عليها الجمهور ويتمكنوا من اختيار الميعاد المناسب لمشاهدتها.

موعد إعادة مسلسل الاختيار 3

تسائل العديد من الجماهير، عن موعد إعادة مسلسل الاختيار 3 بعد عرض الحلقة الأولى والتي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين المشاهدين لتتصدر التريند، بإعتباره من أهم الأعمال الدرامية التي كان ينتظرها الجمهور بحالة من الشغف.

يعاد مسلسل الاختيار 3 في العديد من الأوقات المختلفة، التي تمهل المشاهد متابعة أحداثه النارية في الوقت الذي يناسبه إما على قناة أون أو أون دراما.

مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 3

أعلنت شبكة قنوات أون، مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 3، حيث يمكنك مشاهدة الحلقة على on في تمام الساعة 4:20 صباحًا، أو 3:25 مساءً.

مواعيد مسلسل الاختيار 3 علي on drama

أما مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 3 على on drama تبدأ في تمام الساعة 11:20 مساءً، ويكون العرض التالي في تمام الساعة 6:00 صباحًا، أو 10:30 صباحًا، إضافة إلى 4:40 عصر اليوم التالي من العرض الحصري.

يشارك العديد من نجوم الفن في مسلسل الاختيار 3 على رأسهم الفنان ياسر جلال الذي يجسد دور اللواء عبدالفتاح السيسي، كريم عبد العزيز بدور زكريا يونس، وأحمد السقا بدور مصطفى خليفة ضابط مخابرات حربية، أحمد عز بدور مروان عدوي مخابرات عامة، صبري فواز الذي يطل على الجمهور بشخصية محمد مرسي، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور خيرت الشاطر، ومفيد عاشور يجسد دور شيخ الأزهر، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.