رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل مكتوب عليا الساعة كام؟

مسلسل مكتوب عليا الساعة كام؟

مسلسل مكتوب عليا الساعة كام من أبرز الأسئلة التي حلقت في سماء السوشيال ميديا، تزمنًا مع انطلاق مسلسلات رمضان 2022، حيث يحاول الجمهور معرفة مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا على قناة dmc وكذلك مواعيد الإعادة.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال مسلسل مكتوب عليا الساعة كام؟، الذي يعد من أبرز المسلسلات الكوميديا التي تتنافس على جذب انتباه الجمهور وتحقيق مشاهدات عالية على مدار الشهر.

مسلسل مكتوب عليا الساعة كام؟

ضجت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسلات رمضان 2022 التي تتنوع بين الكوميدي، والاجتماعي، والمغامرات المثيرة، إلا أنه من أبرز الأعمال الكوميديا التي لاقت اهتمام الجمهور هو مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني، ومن هنا بدأ العديد من الجماهير يتسائلون حول مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا.

أجابت شبكة قنوات dmc، على سؤال مسلسل مكتوب عليا الساعة كام الذي تردد كثيرًا بين الجماهير، حيث من المقرر أن تعرض حلقات المسلسل في تمام الساعة 6:45 مساءً.

موعد إعادة مسلسل مكتوب عليا على dmc

يعاد مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني على قناة dmc في تمام الساعة 2 صباحًا، وكذلك يمكنك مشاهدته في توقيت آخر وهو 12:30 صباحًا، و6 صباحًا يوميًا على مدار شهر رمضان.

مسلسل أكرم حسني

تدور أحداث مسلسل أكرم حسني 2022 في إطار كوميدي، بعدما تتغير رحلة حياته في وهلة، ليتحول من مدري موسيقي ناقمًا على حياته إلى شخص آخر يفزع من معرفته لجميع الأحداث التي ستجرى له مستقبلًا.

ويشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل مكتوب عليا بجانب الفنان أكرم حسني، على رأسهم الفنانة هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.