رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل العائدون على dmc

موعد عرض مسلسل العائدون على dmc

ينتظر العديد من الجماهير موعد عرض مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة، الذي يعد من أهم الأعمال الوطنية التي تعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

اجتاحت الأعمال الدرامية المختلفة القنوات الفضائية، تزمنًا مع أول يوم رمضان 2022، ليندرج مسلسل العائدون تحت قائمة أفضل مسلسلات رمضان 2022 التي تدخر في منافسة شرسة مع المسلسلات الدرامية الوطنية.

موعد عرض مسلسل العائدون على dmc

أعلنت شبكة قنوات dmc، موعد مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة، حتى يتعرف المشاهد على مواعيد العرض الحصري والإعادة على السواء.

تعرض أحداث مسلسل العائدون يوميًا في رمضان 2022 على قناة دي أم سي، في تمام الساعة 11:45 مساءً، بداية من السبت 2 إبريل حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

موعد إعادة مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة

تعاد أحداث مسلسل العائدون يوميًا على دي ام سي دراما بعد العرض الحصري بساعتين، أي في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل.

كما يمكنك مشاهدة مسلسل العائدون على dmc في تمام الساعة 4:55 مساءً في اليوم التالي من عرض الحلقة، إذا لن تستطيع متابعة الحلقة.

مسلسل العائدون

أحداث مسلسل العائدون مستوحاه من قصص حقيقية جرت خلال الفترة من 2018، وحتى 2020، والتي توضح كيفية تعامل الدولة المصرية مع الإرهاب، فضلًا عن العديد من الأحداث التي حدثت في تلك الفترة داخل الوطن العربي.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن مسلسل العائدون يشارك فيه العديد من النجوم على رأسهم الفنان أمير كرارة، وأمينة خليل، محمد عز، ميدو عادل، هاجر الشرنوبي، وغيرهما العديد من الوجوه اللامعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.