رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة والإعادة

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة والإعادة

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة، من أبرز الأعمال الدرامية التي بات يبحث عنها الكثير من الجماهير، ليستطيعوا معرفة الميعاد الحصري لعرض مسلسل جزيرة غمام ومتابعته.

أعلنت شبكة قنوات الحياة، مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة، خلال الساعات الأولى من بداية شهر رمضان المبارك، حتى يتمكن الجمهور من متابعة أحداث المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة

انطلقت القنوات الفضائية، للتنويه عن مواعيد مسلسلات رمضان 2022، ومن ضمنها مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة الذي خطف الأضواء له قبل عرضه عن طريق قصته.

كشفت قناة الحياة، عن ميعاد عرض مسلسل جزيرة غمام على شاشتها، حيث من المقرر أن يكون في تمام الساعة 10:20 مساءً يوميًا حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

موعد إعادة مسلسل جزيرة غمام 

يعاد إذاعة مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة في تمام الساعة 2:15 صباحًا، وكذلك في تمام الساعة 4:15 عصر اليوم التالي من العرض الحصري.

مسلسل جزيرة غمام

يدخل مسلسل جزيرة غمام في منافسة شرسة مع الكثير من الأعمال الدرامية الفنية المعروضة على مدار شهر رمضان 2022، وخاصة كونه من الأعمال التي تنتمي للصعيد القريبة للكثير من المشاهدين.

تدور صراعات عدة بين أبناء شافع في مسلسل جزيرة غمام، وتتوالى الأحداث لتكتشف الخلافات التي باتت بين الأخوة وإلى أي مدى استقرت.

الجدير بالذكر، أن مسلسل جزيرة غمام من بطولة كوكبة لامعة من نجوم الفن على رأسهم الفنان طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة، رياض الخولي، أحمد أمين، وغيرهما العديد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.