رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل بطلوع الروح على قناة اية ومواعيده؟

مسلسل بطلوع الروح على قناة اية ومواعيده؟

تربعت العديد من الأعمال الفنية الدرامية على الساحة الفنية مع انطلقها في رمضان لتحجز مقعدًا لها بين عدد هائل من المسلسلات، ولكن ترددت العديد من التساؤلات حول مسلسل بطلوع الروح على قناة اية وموعد عرضه؟.

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي وإلهام شاهين واحد من أهم الأعمال الدرامية التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير قبل بدء الماراثون الدرامي في رمضان 2022.

مسلسل بطلوع الروح على قناة اية؟

تداول العديد من المتابعين للأعمال الدرامية الفنية سؤال مسلسل بطلوع الروح على قناة اية، مع بداية اتخاذ كل عمل مكانًا له، ومن هنا اجتاحت العديد من الأنباء حول وقف عرض مسلسل بطلوع الروح فما حقيقة الأمر؟.

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن الأقاويل التي خرجت بين الجماهير بشأن استبعاد مسلسل بطلوع الروح من الماراثون الدرامي في رمضان 2022 ليس لها أي أساس من الصحة.

ومن المقرر، أن يعرض مسلسل بطلوع الروح على قناة mbc مصر حصريًا في رمضان 2022، ضمن قائمة الأعمال المشوقة المعروضة على شاشتها.

موعد عرض مسلسل بطلوع الروح

تسائل الكثير من الجماهير، عن موعد عرض مسلسل بطلوع الروح، ليتمكنوا من متابعة أحداثه النارية التي أشعلت الوسط قبل عرضها.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن موعد عرض مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022، لافتة إلى أنه سيتم عرضه في النصف الثاني من رمضان.

ينضم مسلسل بطلوع الروح إلى قائمة الأعمال القصيرة التي تتكون من 15 حلقة فقط، ليتم طرحف في النصف الثاني من الشهر على قناة ام بي سي مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.