رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض وإعادة مسلسل بيت الشدة في رمضان 2022 على 7 قنوات

مواعيد عرض وإعادة مسلسل بيت الشدة في رمضان 2022 على 7 قنوات

تشارك النجمة وفاء عامر في موسم دراما رمضان 2022 بعمل ينتمي لفئة الرعب في تجربة جديدة عليها ما جذب انتباه جمهور الدراما الرمضانية.

قصة مسلسل بيت الشدة

تجسد وفاء عامر شخصية فلك وهي حفيدة مشعوذ وساحر تعود إلى منزل جدها المدعو بيت الشدة لأجل الانتقام ممن حرقوا المنزل قديما، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، ولكن تجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة مختار.

ويبدأ المسلسل حينما تعود فلك برفقة أبنائها إلى بيت أسلافها المدعو بيت الشدة الملعون بسبب قيام سكانه قديما بقتل الأشخاص العابرين أمامه لتناول لحمهم أثناء الشدة المستنصرية، ويفاجأ مختار بظهور طلاسم بمنزل ابنتيه.

أبطال مسلسل بيت الشدة

تؤدي دور البطولة في مسلسل بيت الشدة الفنانة وفاء عامر في دور فلك، ويشاركها أحمد وفيق في دور مختار، وإيهاب فهمي في دور ناصر، ومحسن منصور في دور الشيخ عبدالقادر، ومها أحمد في دور الطبيبة منى.

هذا بالإضافة إلى محمد مهران في دور سيف ابن فلك، وسماح السعيد في دور فايزة زوجة مختار، ومدحت تيخا في دور روماني، وأحمد التهامي في دور سالم.

مواعيد مسلسل بيت الشدة

يعرض المسلسل على قناة ميكس وان وصدى البلد دراما في التاسعة مساء، وعلى قنوات نايل دراما وبي إن دراما والقاهرة والناس في العاشرة مساء.

فيما يعرض المسلسل على قناة روتانا دراما الساعة 12 منتصف الليل، وعلى قناة تن 1:30 صباحا، ويعاد على القاهرة والناس 12 صباحا، وعلى القاهرة والناس 2 1 صباحا، وعلى ميكس بالعربي 1:30 صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011