رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد إعادة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

مواعيد إعادة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

حرص العديد من المشاهدين على معرفة موعد إعادة مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، حتى إن لن يتمكنوا من موعد العرض الحصري يتابعون الأحداث التي لن يتمكنوا من مشاهدتها في الإعادة.

أعلنت شبكة قنوات dmc، عن موعد إعادة مسلسل المشوار الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

موعد إعادة مسلسل المشوار

مسلسل المشوار من أبرز المسلسلات التي خطفت الأضواء، مع انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان 2022، لذا بات يتسائل الجمهور عن مواعيد إعادة مسلسل المشوار على وجه الخصوص.

يعاد مسلسل المشوار أكثر من مرة بعد العرض الحصري، حتى موعد عرض الحلقة الجديدة اليوم التالي على شاشة دي ام سي.

تتنوع مواعيد إعادة مسلسل المشوار حتى يتمكن الجمهور من متابعة الأحداث التي لن يستطيع متابعتها في العرض الأول، وذلك إما في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، أو الساعة 2:00 مساء اليوم الثاني.

موعد إعادة مسلسل المشوار على DMC دراما

كما يتم إعادة مسلسل المشوار على dmc دراما عدة مرات بعد العرض الحصري، ليكون أول إعادة له في تمام الساعة 11:15 مساءً، والعرض التالي الساعة 4:30 فجرًا، أو يمكنك مشاهدته في اليوم التالي الساعة 10:30 صباحًا.

ويشارك العديد من النجوم في مسلسل المشوار بجانب الفنان محمد رمضان على رأسهم الفنانة دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، ندى بسيوني، عمرو عبد الجليل، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.