رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعادة مسلسل المداح 2 على قناة mbc مصر

موعد إعادة مسلسل المداح 2 على قناة mbc مصر

عدلت شبكة قنوات mbc المالكة حصريا لحقوق بث مسلسل المداح خلال شهر رمضان 2022 مواعيد الإعادة اليومية بداية من ثاني ليالي رمضان عبر قناتي MBC مصر الأولى والثانية.

وكانت قناة MBC مصر عرضت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2: أسطورة الوادي في الأول من أبريل، وأعادت عرض الحلقة قبيل فجر أول أيام رمضان، ومع عرض باقي برامج الشهر تم تعديل مواعيد الإعادة.

مواعيد إعادة مسلسل المداح 2 على MBC مصر

وكشفت الصفحة الرسمية لقناة mbc  مصر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الإعادة الرئيسية بعد العرض الأول لمسلسل المداح سيكون الساعة 11 مساء على إم بي سي مصر 2.

وتعاد الحلقة اليومية على قناة إم بي سي مصر 1 الساعة 5 صباحا، والساعة 11 صباحا، والإعادة على إم بي سي مصر 2 الساعة 5 مساء.

وحكى الجزء الأول من مسلسل المداح قصة المدرس صابر الذي يجسده حماده هلال وموهبته في فك أعمال السحر، والتي استخدمها في إفادة أهل قريته.

ووقع المداح في حب فتاة من قريته تدعى رحاب وجسدت دورها نسرين طافش، وبعد فشل إقناع والدها بالزواج منها يجد نفسه شاهدا على موت أبيها بطريقة غريبة، وفي نفس الوقت تقع تحت يده ثروة طائلة من الذهب.

يضل المداح طريقه ويستخدم موهبته في إلحاق الأذى بالغير وهو ما يتسبب في غضب أبوه وأمه بالتبني منه، ثم في النهاية يعود لطريق الصواب.

وفي الجزء الثاني من المسلسل بدأ صابر المداح وأسرته يعانون من كوابيس مرعبة يحلم بها جميع من في البيت في نفس الوقت، ومع أول استدعاء لصابر لمعاينة بيت يعتقد أن بداخله قوى خارقة تظهر سهر الصايغ وتهدده بقلب حياته رأسا على عقب.

وأجرى صناع العمل عدة تعديلات على شخصيات المسلسل باستبدال بعض الأبطال، حيث ستجيد هبة مجدي شخصية رحاب بدلا عن نسرين طافش.

وبجانب حمادة هلال وهبة مجدي يضم فريق العمل كلا من: كمال أبو رية، وولاء الشريف، وهايدي رفعت، وأحمد عبدالعزيز، ومحمد عثمان، وأحمد فؤاد سليم، وبسمة ماهر، وأحمد الجوهري، ودنيا عبدالعزيز.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011