رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو كاتب مسلسل فاتن أمل حربي؟

من هو كاتب مسلسل فاتن أمل حربي؟

من هو كاتب مسلسل فاتن أمل حربي سؤال تردد بين عدد هائل من الجماهير مع عرض الحلقات الأولى من العمل الدرامي الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يتمحور مسلسل فاتن أمل حربي حول الصراعات التي تدخلها المرأة المطلقة مع زوجها السابق، لتجد نفسها بين عدد هائل من الأزمات لتحاول جاهدة حماية أطفالها من المشاكل الكبرى التي تقع بها.

من هو كاتب مسلسل فاتن أمل حربي؟

راقت أحداث المسلسل إلى الجمهور المصري لرصده عدد من المشاكل الهائلة التي تعاني منها المرأة المطلقة، وبعض بنود قانون الأحوال الشخصية التي تحرم الأم من أطفالها إذا فكرت في الزواج، وغيرها من التفاصيل المؤلمة التي مرت بها الكثير من السيدات في المجتمع المصري، الأمر الذي كان من شأنه تسائل الكثير من الجماهير عن كتب مسلسل فاتن أمل حربي.

يعد كاتب مسلسل فاتن أمل حربي هو إبراهيم عيسى، الذي خاض أولى تجاربه في عالم الدراما من خلال تلك القصة المثيرة بطولة الفنانة نيللي كريم التي تجسد دور السيدة المطلقة التي وجدت ذاتها في المحاكم لتحاول التخلص من سيطرة زوجها واستبداده لها ومعها بناتها الصغار، وتتولى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي من المسلسلات الدرامية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عرض الحلقة الأولى، حيث أثارت أحداثه حالة واسعة من الجدل بين العديد من المطلقات على وجه الخصوص.

ويشارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.