رئيس التحرير أحمد متولي
 رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر.. التفاصيل الكاملة

رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر.. التفاصيل الكاملة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الأحد، رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، عن تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقال عضو مجلس اتحاد الكرة، محمد أبو الوفا، في تصريحات صحفية، إن اتحاد الكرة عقد جلسة مع البرتغالي من أجل مناقشة تجديد تعاقده لم يتم التوصل فيها لاتفاق، وتم الاستقرار على رحيله.

رحيل كيروش عن منتخب مصر

جاء رحيل كيروش رغم تأكيد المدرب واتحاد الكرة أن الموقف النهائي سيتحدد بعد الفصل في شكوى المنتخب المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أحداث مباراة السنغال الأخيرة في تصفيات كأس العالم، ولكن الفترة الأخيرة شهدت العديد من التوترات في ملف المدير الفني للمنتخب الوطني.

بدأت أزمة كيروش بعد فشل منتخب مصر في الصعود إلى كأس العالم 2022 بعد الخروج من الدور الأخير من التصفيات على يد السنغال.

وعقب المباراة أعلن اتحاد الكرة نهاية عقد كارلوس كيروش مع المنتخب، حيث ينص التعاقد على أنه يلغى تلقائيا في حالة عدم الصعود للمونديال.

وأبدى وزير الرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، رغبته في الإبقاء على كارلوس كيروش والإدارة الفنية للمنتخب لخلق حالة من الاستقرار واستكمال البناء للمستقبل.

وفتح اتحاد الكرة خط المفاوضات مع كارلوس كيروش إلا أنه فضل الانتظار حتى 21 أبريل وهو اليوم الذي تحدد للفصل في شكوى المنتخب المصري.

وخلال الأيام الأخيرة تداولت بعض التقارير الصحفية عن مصادر بالاتحاد أن كيروش له مطالب عدة تتعلق برفع راتبه، وهو ما أثار استياء المدرب الذي خرج وكذّب تلك الأقاويل، وعقد جلسه مع الاتحاد لإنهاء الأمور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011