رئيس التحرير أحمد متولي
 قرارات السيسي منذ قليل بتاريخ 10 مايو 2022 فيديو

قرارات السيسي منذ قليل بتاريخ 10 مايو 2022 فيديو

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير كل من هو معني بشكل أو بآخر بقانون الأحوال الشخصية مثل الأزهر والبرلمان والحكومة لصياغة قانون متزن لقضايا الأحوال الشخصية.

تعديل قانون الأحوال الشخصية

ووجه السيسي حديثه إلى رئيس محكمة الأسرة السابق المستشار عبدالله الباجا «من فضلك تكون موجود معانا اليومين الجايين ويكون معاك قائمة بأسماء قضاة أجلاء ممن لهم الخبرة في هذا المجال، لصياغة قانون الأحوال الشخصية»

وأضاف السيسي خلال المداخلة إلى «أننا نريد عقد زواج يحل مسألة الطلاق، مشددا على أن العقد والقانون لا بد أن يكون الحاكم والمنظم لهذه القضية».

وقال الرئيس خلال المداخلة «أننا حاليا نعيش معاناة ولكن الدولة تتخذ إجراءات توفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة للمواطنين، متابعا: هناك أزمة ولكن نسيطر على هذه الأزمة وكافة السلع متواجدة وبكثرة».

ووجه السيسي حديثه للمصريين خلال الاتصال قائلا تحملوا معايا عشان خاطر مصر واطمئنوا تماما، مضيفا «إحنا بخير واحتياجاتنا موجودة، والأزمة الاقتصادية العالمية غير مسبوقة، ولها تداعيات حادة على العالم كله، ولكنى أطمأنكم احنا بخير واحتياجاتنا موجودة مش ليوم أو شهر ولكن أكثر».

 

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة