رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التسجيل في تدريب مايكروسوفت للمعلمين 2022

رابط التسجيل في تدريب مايكروسوفت للمعلمين 2022

وجه قسم التدريب بمركز التطوير التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا إلى مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بشأن فتح باب التسجيل للحصول على تدريب من شركة مايكرو سوفت.

رابط التسجيل في تدريب مايكروسوفت للمعلمين

وجاء في البيان أنه إيماء إلى البريد الإلكتروني الوارد من الوزارة في 15 مايو 2022 بشأن الحصول على تدريبات وشهادات من شركة مايكروسوفت، فقد تم الاتفاق بين شركة مايكروسوفت ووزارة التربية والتعليم للحصول على التدريبات والشهادات المختلفة مجانا لجميع المعلمين.

ووجهت الوزارة المديريات بالتنبيه والنشر على جميع المعلمين بالتسجيل للحصول على التدريبات والشهادات المختلفة من خلال التسجيل على الرابط التالي: esi.microsoft.com

ونوهت الوزارة أن التسجيل يجب أن يكون سريعا من قبل المعلمين على الرابط المنشور وحضور التدريبات ودخول امتحانات الحصول على الشهادات قبل يوم 30 يونيو.

ويتاح التسجيل على الموقع فقط للمعلمين الذين لديهم بريد إلكتروني بأحد الأشكال التالية: name@outlook.com أو name@live.com أو name@moe.edu.eg.

وأشارت الوزارة أن جميع التدريبات والشهادات مجانا، على أن يكون هناك تعاون بين الإدارات ورئيس قسم التدريب بكل إدارة، وسيتم إرسال رابط لمتابعة التدريبات لكل إدارة لمتابعة من قاموا بالتدريب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011