رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني، وخاصة بعدما ظهرت العديد من الصور للامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل بدء اللجان.

يخوض آلاف الطلبة والطالبات امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في عدد من اللجان المتفرقة على مستوى المحافظة، وسط حالة من الإجراءات المشددة.

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية؟

يتسائل العديد من أولياء الأمور، بشأن تسريب امتحان الإنجليزي تالتة إعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الشرقية، حتى يتمكنوا من الوصول إلى حقيقة الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور.

تحاول مديرية التربية والتعليم بالشرقية، تأمين ماراثون الامتحانات الجاري في العديد من اللجان المختلفة، لتجنب تسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكدت مديرية التعليم، أن امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 الشرقية لن يتم تسريبه، موضحة أن الأنباء المنتشرة ما هي إلا شائعة.

اعتاد الطلاب خلال فترة الامتحانات الاستيقاظ على تسريب الامتحانات، الأمر الذي يثير حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

كانت قد انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية الترم الثاني يوم السبت الموافق 21 مايو، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 26 من الشهر ذاته، وسط حالة من تطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة على اللجان المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.