رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني

يتطلع الكثير ممن أدوا امتحانات نهاية العام إلى ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني من العام الدراسي الحالي.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022 الترم الثاني إما برقم الجلوس أو بالاسم فقط، وهما أسهل الطرق التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلبة وطالبات تالتة إعدادي وعممتها على كافة المديريات التعليمية بالمحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 الفصل الدراسي الثاني على البوابة الإلكترونية للمحافظة، والتي ينبثق منها رابط خاص بمديري التربية والتعليم بالمحافظة.

ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022 ليتم الإعلان عن ظهورها في غضون أسبوع واحد من انتهاء الامتحانات، وبالتزامن مع انتهاء عمليات التصحيح، المراجعة، رصد الدرجات وجمعها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

وتقوم المحافظة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادية برقم الجلوس على البوابة التعليمية الإلكترونية، يمكنكم الدخول عليها من هذا الرابط.

​​​​​​​

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات كاملة، بعد دقائق من إعلان اعتمادها رسميًا من المحافظ، كما يتم الكشف عن أسماء الأوائل ونسبة النجاح والرسوب بين الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ

وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2022 بالاسم فقط الترم الثاني في المدارس الموزعة على مديريات التربية والتعليم المختلفة بالمحافظة، وذلك في اليوم التالي لاعتماد نتائج الشهادة الإعدادية، وهي الوسيلة الوحيدة المتبعة ليتمكن الطالب من معرفة درجاته.

وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس

ومن المقرر أن تعلن المديرية التعليمية التابعة إلى وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2022 الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في منتصف الأسبوع المقبل، حيث لم يتم الانتهاء بعد من أعمال تصحيح أوراق الإجابة، والذي يتبعه مجموعة خطوات تنتهي باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية