رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022.. رسميًا

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022.. رسميًا

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في الامتحانات لتحديد الخطوات التي تتبعها من تحديد المدرسة التي سيتبعها الطالب وغيرها من تجهيز أوراقه.

أدى عدد 8450 طالبا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022، في 83 لجنة تم تقسيمهم على مستوى المحافظة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022

كشف حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء 2022، حتى يتمكن أولياء الأمور من متابعة ظهورها إلكترونيًا والحصول عليها فور إتاحتها رسميًا.

أكد رضوان، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني تظهر اليوم الاثنين، وذلك بعد اعتماد  اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء للنتائج.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه من المقرر إعلان أسماء الأوائل والنتيجة في مؤتمر بديوان عام المحافظة، ليتم تحديد نسب النجاح لهذا العام، ومن ثم يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة شمال سيناء، ليتم الحصول عليها بسهولة.

عقدت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء، يوم السبت الموافق 14 مايو، حيث استمرت حتى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.