رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم موقع نتائج الترم الثاني

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم موقع نتائج الترم الثاني

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ.

واعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي ظهرت على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية والموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

وكشفت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، وترتيب الإدارات التعليمية عقب اعتماد النتائج.

وذكرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 بلغت 76.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ 106 ألف و761 طالب وطالبة.

موقع محافظة الإسكندرية نتائج

وأوضحت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية في بيان صدر اليوم، أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الترم الثاني من الدور الأول 2022 103 ألف و774 طالب وطالب، بينما وصلت أعداد الناجحين 79 ألف و654 طالب.

وتخصص مديرية التربية والتعليم رابط إلكتروني على موقع محافظة الإسكندرية نتائج الامتحانات للترم الثاني 2022 لطلاب تالتة إعدادي بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2022 بالاسم

ويمكنكم الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2022 بالاسم للحصول على نتائج الطلاب من صفحة خدمة نتائج الشهادات على هذا الرابط التابع لمحافظة اسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022 برقم الجلوس​​​​​​​

ويستطيع طلبة الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني من هذا الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع تحديد اسم المحافظة والضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وضمنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 18 اسم في قائمة أوائل الشهادة الإعدادية جميعهم حصلوا على 280 درجة بإدارات وسط، العجمي، العامرية، غرب، شرق والمنتزه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية