رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022؟

سادت حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، متسائلين هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022؟.

كان من المفترض ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية الترم الثاني 2022 خلال الساعات الماضية، إلا أنه تم تأجيلها لتثير بذلك القلق داخل نفوس الطلاب وأولياء الأمور.

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022؟

ترددت العديد من التساؤلات بخصوص نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022، فماذا عن سبب تأجيلها وموعد ظهورها وغيرها من الأسئلة التي سيطرت على تفكير الطلاب وأولياء الأمور.

لاتزال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 غير معروفة، فهي قيد إعتمادها والإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

كما أوضح محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، سبب تأجيل ظهور النتيجة والتي كانت بسبب قرار الكنترول بمراجعة وتدقيق النظر في رصد الدرجات كي يحصل كل طالب على حقه، لافتًا إلى أن تلك العملية تستغرق أكثر من 24 ساعة.

وأكد رمضان، أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني، يوم السبت الموافق 11 يونيو، بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ ممدوح غراب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022، عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة، من خلال الضغط هنـــا.

الجدير بالذكر، أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ 136 ألف و982 طالب وطالبة مقسمين إلى 134 ألف و750 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة و2157 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية و55 طالب وطالبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.