رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2022

كشفت المديرية التعليمية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس وبالاسم فقط لطلاب المدارس الموزعة على الإدارات التعليمية بمختلف أنحائها.

وينشر «شبابيك» لطلبة وطالبات تالتة إعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية للحصول عليها عقب اعتماد نتائج الدور الأول للفصلين الدراسيين معًا رسميًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالشرقية، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية، والتي تم تأجيلها إلى حين اعتمادها بسبب عدم الانتهاء من عملية المراجعة والتدقيق للدرجات.

وأوضح محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن أعمال التدقيق والمراجعة تستغرق ما يزيد عن 24 ساعة، ولذلك فإن نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية ستظهر اليوم الجمعة أو بحد أقصى غدًا السبت 11 يونيو 2022.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس وكذلك بالاسم فقط، وهما الطريقتان المتاحتان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويستطيع الطلاب أيضًا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية PDF بعد ظهورها رسميًا، وبالتالي سيتمكنوا من معرفة درجاتهم مباشرة بالاسم دون حاجة إلى إدخال رقم الجلوس أو أية بيانات أخرى.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022

توفر مديرية التربية والتعليم بالشرقية لطلاب الإدارات التعليمية المختلفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس عن طريق رابط نتائج الصف الثالث الإعدادي على البوابة الإلكترونية للمحافظة.

وتتيح المديرية أيضًا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية بالاسم فقط 2022 عن طريق الكشوف المدرسية، وفي بعض الأوقات يمكنهم الحصول عليها من ملف PDF أو Excel.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022

تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022 من خلال لينك نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني من هنا، ولكن بعد إطلاقه رسميًا.

ويمكنك كذلك التعرف على درجاتك في نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية عن طريق الكشوف المدرسية أو الملفات التي من المتوقع أن تعلن على الإنترنت بالاسم فقط، بعد ظهورها.

وستكشف مديرية التربية والتعليم عن أسماء أوائل الطلبة بـ نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية للعام الدراسي 2021-2022 ونسب النجاح والرسوب فيها، ثم تلحقها بتحديد موعد التظلمات، انتهاءً بنتيجتها وتنسيق الثانوية العامة، الخاص، الخدمات والدبلومات الفنية بأنواعها ونظاميها 3 و5 سنوات 2023.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية