رئيس التحرير أحمد متولي
 مين خالد مجاهد؟.. وتفاصيل حفل زفافه بالصور

مين خالد مجاهد؟.. وتفاصيل حفل زفافه بالصور

مين خالد مجاهد بات لسان حال العديد من المواطنين، مع انتشار صور حفل زفاف خالد مجاهد التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

ينشر شبابيك تفاصيل حفل زفاف خالد مجاهد بالصور، وأبرز المعلومات عنه، حتى يتعرف عليها الجمهور الذين يتسائلون عن هويته بعدما اشتعلت أجواء حفل الزفاف بحضور نجوم الفن ورجال الأعمال والوزراء السابقين.

مين خالد مجاهد؟

احتفل الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة سابقًا، بحفل زفافه على مي عبد السلام نجلة رجل الأعمال مصطفى عبد السلام في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، بحضور الدكتورة هالة زايد في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة منذ عام مضى.

زواج خالد مجاهد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحفل زفاف الدكتور خالد مجاهد، حيث أحيا المطرب عمرو دياب الحفل، ومحمد رمضان، ومن هنا خطفت أجواء الحفل أنظار الجمهور.

شارك عدد كبير من المشاهير والوزراء السابقين ورجال الأعمال المعروفين خالد مجاهد فرحته العارمة بحفل زفافه، على رأسهم الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة السابقة، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، والسفيرة ميرفت التلاوي، ووزير المالية محمد معيط، ونعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، وعدد كبير من المحافظين والمسؤولين.

صور فرح خالد مجاهد

تداول النشطاء صور فرح خالد مجاهد على نطاق واسع، والتي كشفت أجوائه الساحرة المسيطرة على الحفل، ليزيد الفنان عمرو دياب من اشتعال الحفل وتراقص الحضور على أنغام أغانيه المميزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.