رئيس التحرير أحمد متولي
 فرح دنيا عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا.. فيديو وصور

فرح دنيا عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا.. فيديو وصور

توجهت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى فرح دنيا عبدالعزيز الذي أشعل الأجواء في الساعات الأخيرة، حيث حرص العديد من نجوم الوسط الفني على مشاركة دنيا عبد العزيز فرحتها الخاصة.

طلت العروس الفنانة دنيا عبدالعزيز على جمهورها ومتابعيها بفستان الزفاف من مدينة نويبع بسيناء وسط حضور الأهل والأصدقاء والنجوم.

فرح دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بزفافها على المهندس المعماري مصطفي كامل، اليوم الجمعة الموافق 27 مايو، بعد قرابة ثلاث أشهر على عقد قرانها.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور فرح دنيا عبد العزيز، حيث ظهرت بفستان بسيط ومميز يتماشى مع الأجواء الصيفية والحفل الذي زين أحد الشواطىء.

صور حفل زفاف دنيا عبد العزيز

لاقى فستان الفنانة دنيا عبدالعزيز إعجاب العديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو من تصميم المصمم العالمي هاني البحيري الذي حرص على حضور الحفل.

شارك عدد كبير من النجوم حفل زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز، على رأسهم الراقصة دينا التي أحيت أولى فقرات الحفل، وكذلك مي نور الشريف، وميدو عادل، وميسرة، وإيمي سالم وزوجها غسان مولى، زينب حسن والدة رنا رئيس، وعدد آخر من النجوم اللامعة.

اعتمدت النجوم على الظهور بملابس مريحة تتماشى مع الأجواء، حيث ارتدت صديقات دنيا فساتين مريحة باللون الأصفر، وصدقاء العريس قمصان باللون الأبيض وشورت ذات اللون البيج، لتشتعل الأجواء داخل إحدى القرى السياحية التي انطلق منها الحفل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.