رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو زوج دنيا عبد العزيز وكم عمرها وزوجها السابق؟

من هو زوج دنيا عبد العزيز وكم عمرها وزوجها السابق؟

تحولت أنظار العديد من الجماهير إلى الفنانة دنيا عبد العزيز لمعرفة المزيد عن حياتها بعد عقد قرانها، لتجتاح العديد من التساؤلات المختلفة ومنها كم عمر دنيا عبد العزيز، ومن هو زوجها، وغيرها الكثير من الحلقة التي لن تتوقف عن طرح الأسئلة.

عادة ما يشغل نجوم الفن تفكير الجماهير وخاصة حينما يحدث شيء مختلف في مسار حياته سواء زواج أو غيره، لذا نجيب على جميع الأسئلة التي طاردت عقلك.

من هو زوج دنيا عبدالعزيز؟

فجرت الفنانة دنيا عبدالعزيز مفاجأة لجمهورها بعقد قرانها يوم 22 من فبراير 2022، ومن هنا بدأ الجميع يسأل على ذاك الرجل الذي استطاع أن ينال قلبها.

يدعى زوج دنيا عبد العزيز مصطفى، وهو ليست من الوسط الفني بل يعمل كمهندس معماري، ومصري الجنسية، حيث لن تتوفر أي معلومات أخرى عنه كونه من الشخصيات غير المعروفة.

 كم عمر دنيا عبد العزيز؟

وتسائل عدد من الجماهير عن عمر دنيا عبد العزيز، في محاولة منهم أدق التفاصيل حول حياتها، حيث تبلغ 39 عامًا من عمرها.

ولدت دنيا عبد العزيز في 1 من نوفمبر عام 1982، وحينما بلغت العاشرة من عمرها كان لها نصيب أن تلعب دور ابنه الفنانة دلال عبد العزيز في أول ظهور لها على الشاشة بفيلم صراع الزوجات.

زوج دنيا عبد العزيز السابق

كان قد سبق وتزوجت الفنانة دنيا عبد العزيز من المنتج الفني محمد حسيب محمد، ولكن لن يستمر زواجهما لفترة طويل وقرر الثنائي الإنفصال.

ومرت الأيام على طلاقها لتتمكن من تخطي تلك المرحلة، ومن ثم تمت خطبتها على الضابط المصري أحمد صلاح الدين في عام 2012، ولكن لن يشاء القدر أن تستكمل حياتها معه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.