رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انتحار شاب من أعلى كوبري الجامعة بالمنصورة

سبب انتحار شاب من أعلى كوبري الجامعة بالمنصورة

انتحار شاب في المنصورة الواقعة الثالثة التي فزع لها المواطنين على مدار الـ 24 ساعة الماضيين، لتثير حالة من الصخب الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة بعد انتشار رسائل الشاب المنتحر التي كشفت أسباب إقدامه على تلك الخطوة النكراء.

عاش أهالي المنصورة ساعات من الصدمة وخاصة بعد الجريمة البشعة التي وقعت أمام جامعة المنصورة، ليخلص شاب من زميلته بالكلية ذاتها بدافع جنون الحب، فلاتزال الصدمة مسيطرة على قلوب الجميع ليفجع الأهالي على واقعة جديدة في صباح اليوم التالي من جريمة القتل.

انتحار شاب في المنصورة

أقدم شاب على الانتحار من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، في الساعات الأولى من اليوم، إلا أنه قبل فعلته ترك رسائل مختلفة عبر حسابه الإلكتروني على موقع فيس بوك للجميع.

تفاعل العديد من أصدقاء الشاب الذي يدعى مصطفى توكل، مع منشوره الأخير قبل انتحاره الذي دون فيه الآتي: «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي»، وقبل الحادث بساعة كتب: «عامة أنا على حافة الانتحار».

سبب انتحار شاب المنصورة

كشفت رسالة شاب المنصورة، عن سبب انتحاره من أعلى كوبري الجامعة، وذلك بعدما أشار إلى عدم رغبته في حضور والده جنازته، لتكون المشاكل المتراكمة التي مر بها سبب في فعلته القاسية.

استقل مصطفى سيارة ربع نقل ليتوقف بشكل مفاجىء أعلى كوبري الجامعة، وم هي إلا دقائق وانقلبت السيارة بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه ليسقط بأرض زراعية أسفل الكوبري، حسبما أفاد شهود العيان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.