رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو فتاة المنصورة طالب يذبح زميلته في كلية الآداب

فيديو فتاة المنصورة طالب يذبح زميلته في كلية الآداب

اهتزت سماء المنصورة بجريمة مروعة في الساعات الأولى من اليوم، حيث انتشر فيديو طالبة المنصورة وذبحها أمام بوابات الجامعة كالنار في الهشيم.

أمام بوابة جامعة المنصورة التي كانت تكتظ بالعديد من الطلاب الذين ذهبوا لأداء امتحانات نهاية العام، ذبُحت طالبة المنصورة بأبشع الطرق.

انتشرت العديد من الصور المروعة لجريمة المنصورة التي وقعت أمام بوابة الجامعة، لتثير حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، بعدما تزايدت معدلات الحوادث المروعة.

فيديو فتاة المنصورة

ظهر في فيديو حادث المنصورة حالة من الكر والفر أمام بوابة الجامعة، ليتراص الطلاب أمام ومن داخل الجامعة للشهود على تلك الجريمة المروعة، لتتعالى صراخات الطلاب ومحاولات الأهالي إنقاذ الطالبة من تحت أيدي المجرم.

لفت شهود العيان، إلى أن الشاب الذي أقدم على ذبح فتاة بالسكين في المنصورة أمام الجامعة، هو طالب بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة.

 

طالب يذبح زميلته في كلية الآداب

اندلعت مشادات كلامية بين كلًا من المجرم والمجني عليها، وذلك أمام بوابة توشكي الخاصة، حيث كانت فتاة المنصورة في طريقها إلى موقف نقل الركاب إلى المحلة التي تعد محل سكنها.

وفي محاولة للإمساك بالطالب من قبل الأهالي بعد تهديد ووعيد، ذبح فتاة المنصورة بالسكين من الرقبة، إلا أن المتواجدين بمحيط الجريمة تمكنوا من السيطرة عليه قبل فراره.

وسرعان ما تم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة خطرة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها إلى المستشفى، وسلم الأهالي المجرم للشرطة بعد محاولاتهم الفتك به بسبب جريمته الشنعاء.

وأشار شهود العيان، أن السبب وراء ذبح طالبة المنصورة هو رفضها الزواج منه ليقرر التخلص منها على مرىء ومسمع الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.