رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي طالبة المنصورة الفتاة التي قتلها زميلها في حادث اليوم أمام الجامعة؟

من هي طالبة المنصورة الفتاة التي قتلها زميلها في حادث اليوم أمام الجامعة؟

كشفت تحقيقات النيابة اليوم من هي طالبة المنصورة الفتاة التي قتلها زميلها في حادث اليوم أمام الجامعة بعد ساعات من وقوعه على مرأى ومسمع من شهود العيان.

وبعد تداول مقطع فيديو يوضح الحادث الذي راحت ضحيته الفتاة اليوم، تساءل المتابعين من هي طالبة المنصورة بعد دقائف من انتشار مشاهد طعنها على يد زميلها خلف سر الجامعة.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

من هي طالبة المنصورة؟

وتلقى اللواء يد سلطان، مدير أمن الدقهلية، اليوم الاثنين 20 يونيو 2022 بلاغًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقديم طلاب بلاغ لشرطة النجدة بطعن طالب زميلته بالسكين، وسرعان ما تساءلت الأهالي من هي طالبة المنصورة بعد سماع الواقعة.

وثبت من التحريات من هي طالبة المنصورة، واسم الفتاة التي لاقت مصرعها اليوم في حادث أثار غضب ومخاوف كل من شاهد فيديو ذبحها على الإنترنت هو نيرة أشرف عبد القادر، وهي طالبة بالفرقة الثالثة- قسم الاجتماع- بكلية الآداب جامعة المنصورة.

واتضح بعض المعلومات الأخرى التي تثبت من هي طالبة المنصورة، حيث تبين أن الفتاة مغتربة وليست من الدقهلية، حيث تقيم في مدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، وتدرس بجامعة المنصورة.

فتاة المنصورة

وذكرت التحريات أن الحادث الذي راحت ضحيته فتاة المنصورة، أن الأهالي اجتمعوا حول القاتل، ممسكين به وقاموا بضربه إلى أن سلموه للشرطة وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى موقع الحادث للمعاينة.

وما زالت التحقيقات مستمرة حول تحديد تفاصيل أكثر عن من هي طالبة المنصورة ومن هو الجاني، سبب الحادث وغيرها من التفاصيل.

ويمكنكم مشاهدة صورة طالبة المنصورة للتعرف على هويتها بشكل أكبر لمعرفة من هي هذه الفتاة ضحية زميلها:

​​​​​​​

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية