رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو محمد عادل زميل طالبة المنصورة الذي قتلها اليوم أمام الجامعة؟

من هو محمد عادل زميل طالبة المنصورة الذي قتلها اليوم أمام الجامعة؟

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة المنصورة من هو زميل طالبة المنصورة الذي قتلها أمام الجامعة، مكان الحادث بالتحديد وبعض التفاصيل المتعلقة بالحادث.

وقعت حادثة طالبة المنصورة اليوم الاثنين 20 يونيو 2022 أمام جامعة المنصورة من اتجاه حي الجامعة، وبحسب البيان الصادر في الواقعة فإن الجريمة وقعت من قبل زميل الطالبة، فمن هو؟

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

من هو زميل طالبة المنصورة؟

وحددت التحريات هوية الجاني وثبت من هو زميل طالبة المنصورة الذي اعتدى عليها بالطعن بالسكين الحاد حتى أنهى حياتها.

وتشير التحريات إلى أن زميل فتاة المنصورة الذي قام بقلها هو محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، يبلغ من العمر 21 سنة، وهو طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة أي في نفس الكلية التي تدرس بها طالبة المنصورة المقتولة.

محمد عادل القاتل

وأضافت التحريات أيضًا في تحديدها هوية من هو محمد عادل القاتل لفتاة المنصورة وزميلها المتسبب في الحادث، أنه يقيم بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، أي نفس المدينة التي تقيم فيها الطالبة.

شهيدة المنصورة

ووصف زملاء الفتاة بأنها شهيدة المنصورة ضحية القاتل الذي أمسكوا به وأبروحه ضربًا قبل تسليمه إلى الشرطة لإجراء التحقيقات معه.

حادث المنصورة

وارتكب زميل فتاة المنصورة جريمته مستخدمًا سكين أبيض وقام بطعنها أمام سور الجامعة وستبين التحقيقات في الساعات المقبلة المزيد من المعلومات حول من هو قاتل طالبة المنصورة زميلها الذي طعنها اليوم أمام سور الجامعة.

​​​​​​​

​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية