رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة قاتل فتاة المنصورة أمام الجامعة بالدقهلية اليوم

صورة قاتل فتاة المنصورة أمام الجامعة بالدقهلية اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت صورة قاتل فتاة المنصورة أمام الجامعة بالدقهلية اليوم، الطالب التي راحت ضحية رفض الزواج من زميلها.

والتقط الطلبة الذين التفوا حول مرتكب الحادث صورة قاتل فتاة المنصورة اليوم بعد أن تجمهروا حوله عقب إتمام جريمته اليوم أمام الجامعة.

 

فتاة المنصورة

وقع حادث ذبح طالبة بالدقهلية، وتحديدًا أمام سور الجامعة، حينما أجهز طالب بكلية الآداب على قتل زميلته أمام المارة من الطلبة وأمن الجامعة، دون أن يستوقفه أحد، إلا أنهم تمكنوا من الإمساك به قبل الهروب بفعلته وتم التقاط  صورة قاتل فتاة المنصورة ونشرها على الإنترنت.

قوبل حادث الدقهلية اليوم بصدمة بالغة من زملاء طالبة المنصورة، الذين شهدوا لها بحسن الخلق والسمعة الطيبة، فيما وصفت صورة قاتل فتاة المنصورة التي عُرف بها وسط زملائها بالسوء، حيث كان دائم معاكستها.

طالبة المنصورة

وبعد ما رفضت طالبة المنصورة الزواج منه، بحسب شهود العيان، استغل الجاني وجود الفتاة بمفردها وقام بطعنها بسكين حاد، فسقطت مغشيًا عليها بعد ارتطام رأسها بالرصيف، ليتمم جريمته بذبحها، فالتف الشهود حوله ممسكين به إلى أن تلقي الشرطة القبض عليه.

صورة قاتل فتاة المنصورة

وينشر شبابيك صورة قاتل فتاة المنصورة الأولى والتي توضح آثار الدماء على وجهه نتيجة الضرب المبرح من قبل شهود الواقعة عقابًا له على جريمته وحتى لا يتمكن من الهروب.

يمكنكم التعرف على قاتل فتاة المنصورة محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله من الصورة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية