رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فتاة المنصورة.. تفاصيل قتل طالبة أمام الجامعة كاملة وشهادة زملائها

قصة فتاة المنصورة.. تفاصيل قتل طالبة أمام الجامعة كاملة وشهادة زملائها

على عكس العديد من القضايا التي تظل مبهمة لبعض الوقت، انكشفت قصة فتاة المنصورة بما تحمله من تفاصيل قتل طالبة أمام الجامعة على يد زميلها كاملة في غضون الدقائق الأولى من وقوعها.

وكشف قصة فتاة المنصورة تحريات النيابة، فضلاً عن شهادات شهود العيان حول الحادث، والذي ننشرها لكم بالتفصيل في السطور الآتية.

 

قصة فتاة المنصورة

بدأت قصة فتاة المنصورة بعد ظهر اليوم الاثنين 20 يونيو 2022، أمام سور جامعة المنصورة من تجاه حي الجامعة، حيث كانت الطالبة نيرة أشرف تتواجد خارج الجامعة، فقام زميلها بطعنها بسكين على مرأى ومسمع من الطلاب وأمن الجامعة.

وبحسب قصة فتاة المنصورة، سقطت الفتاة وسط بركة من الدماء، فيما التف الطلاب من زملائها حول القاتل وأبروحه ضربًا، ممسكين به لتسليمه للشرطة، وقاموا بالاتصال بالنجدة والتي حضرت، فيما وصلت سيارة الإسعاف لنقل الطالبة والتأكد مما إذا كانت ما زالت على قيد الحياة لمحاولة إنقاذها.

 

فتاة المنصورة

ومن بين تفاصيل قصة فتاة المنصورة التي أدلى بها شهود العيان ولم تؤكدها مصادر رسمية حتى الآن، أن سبب قتل الطالبة على يد زميلها هو حبه الشديد لها، إلا أنه رفضت الزواج منه، فقام بالاعتداء عليها بالضرب ثم طعنها بسكين أبيض.

ومن ضمن التفاصيل التي كمنت في قصة فتاة المنصورة، أن الطالبة سقطت بمجرد طعنها وارتطمت رأسها بالرصيف، فقام الجاني بذبحها.

طالبة المنصورة

وكتب أحد شهور العيان عن قصة طالبة المنصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: من أقل من ساعتين، شاب في أداب المنصورة لسبب ما محدش يعرفه لسه، مسك نيرة اللي هي زميلته وقدام الناس والطلبة وبواب الجامعة ضربها وبعدين قعد يطعن فيها وفي النهاية  ذبحها.

وأضاف الشاهد عن قصة فتاة المنصورة: معرفش كل دا حصل ازاي والناس كلها دي واقفة وأمن جامعي وشرطة وطلبة كتير وكافيتريات قدامها وموقف عربيات.. مش قادر استوعب كل ده حصل قدامهم ازاي ومحدش اتدخل.

 

جريمة الدقهلية اليوم

وتابع حول جريمة الدقهلية اليوم بالمنصورة: نيرة من المحلة، وصديقة ليا هنا من أكتر من ٥ سنين وعارفها كويس.. كانت طيبة وعلى نياتها ومحترمة ومابتزعلش حد، ودايمًا متواجدة في الكومنتات هنا، لما قرأت اسم الضحية ماصدقتش ودخلت ابعت لها، كانت فاتحة لسه من ساعتين ومنزلة ستوري وحياتها ماشية في سيرها الطبيعي.

واختتم عن قصة فتاة المنصورة: يا جماعة كان مغمى عليها عالأرض قبل ما يعمل حاجة، والناس كلها بتتفرج محدش اتدخل! الناس دي تتحاكم بردو معاه، ربنا يرحمها ويصبر أهلها وحقها يجي.

وقال شاهد آخر عن قصة فتاة المنصورة: لما شوفت حادثة المنصورة اتصدمت بس صدمتي الحقيقية لما عرفت إنها نيرة! مفيش كلام قادر أقوله ولا أوصفه غير إن نيرة كانت صديقة ليا من ٤ سنين و كانت أكتر شخص هادي و مُسالم ممكن تشوفه، أنا مصدوم صدمة عُمري! ربنا يرحمها و يصبر أهلها و بالذات والدتها ست مكانتش بتستحمل الهوا على بنتها.

تحقيقات النيابة في مقتل نيرة أشرف

وكشفت تحقيقات النيابة في مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، عن اعترافات القاتل الذي مثل جريمته والتي اعترف فيها بصحة التسجيلات المصورة بكاميرات المراقبة التي رصدت الحادث والتي تم التحفظ عليها، وارتكابه الجريمة مع سبق الإصرار والترصد.

واعترف قاتل نيرة أشرف بكيفية ارتكابه جريمته والتخطيط لها بالتفصيل، كما استمتعت النيابة العامة لشهادة فردي أمن جامعة المنصورة، تواجدا في موقع الحادث بالتزامن مع ارتكابه، والذان أكدا تعدي المتهم على فتاة المنصورة بسلاح أبيض.

وانتدبت النيابة العامة قسم الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية بالحادث لفحصها، كما ناظرت الجثمان وتبين ما به من إصابات في العنق، الصدر ومناطق أخرى.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية