رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة الأم المتهمة بذبح أبنائها الثلاثة.. صدمة جديدة في جريمة الدقهلية

رسالة الأم المتهمة بذبح أبنائها الثلاثة.. صدمة جديدة في جريمة الدقهلية

أشعلت رسالة الأم المتهمة بذبح أبنائها الثلاثة في الدقهلية النيران في قلوب المواطنين، ليتفاعل معها العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما تسبب الحادث في حالة من الصدمة التي يعيشها الجميع منذ البارحة.

كشفت الرسالة الخطية التي سطرتها الأم جريمتها المروعة، وإقدامها على ذبح أطفالها الثلاثة، والتي تم العثور عليها في داخل المنزل.

رسالة الأم المتهمة بذبح أبنائها الثلاثة في الدقهلية

وجهت الأم المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة في الدقهلية، رسالة لزوجها الذي يعمل بالخارج، قائلة: «أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان مقصرتش معانا فى حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه فى الجنة».

وتابعت حديثه الذي تسبب في ذهول الجميع، مستطردة: «اصبر واحتسبهم عند الله، ويابختك بالجنة، أما أنا فادعيلى علشان كنت بتعذب فى الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحنى ربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن».

حادث الدقهلية قريت ميت تمامة

كان قد ورد بلاغ لمركز شرطة بمنية النصر من قبل أهالي ميت تمامة التابعة لدائرة المركز، بالعثور على 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم بالقرية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث وسيارات الإسعاف إلى مقر الواقعة، حيث تبين ذبح أم أطفالها الثلاثة وهما أحمد البالغ من عمره 10 سنوات، وأنس 5 سنوات، والطفلة الرضيعة سمية التي لن تتعدى عامًا من عمرها.

كما عثرت القوات الأمنية على الأم المتهمة بقتل أطفالها ملقاه بجوار ترعة في الدقهلية مصابة بجرح قطعي بالرقبة بعدما حاولت الإنتحار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.